تحميل تطبيق المعلمة مي لتعليم المعاقين للايفون مجانا

صورة المعلمة مي



تحميل تطبيق المعلمة مي لتعليم المعاقين للايفون مجانا, يعتبر تطبيق المعلمة مي العتيبي من أهم التطبيقات تعليم اللغة العربية ويمكن من خلاله تعلم مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة تم تصميم تطبيق المعلمة من ذوي الإختصاص من أجل ان يخرج بطريقة فعالة ويشمل التطبيق على التعليم والتدريب وتطوير الاشخاص ذوي الإعاقة والتكنولوجيا المساعدة وتمت المراجعة التطبيق وايضا يمكن تحكيمه وإعتمادة من قبل فريق الخبراء والمختصين في التربية الخاصة ورياض الاطفال والتكنولوجيا المساعدة وطرق التدريس, في تطبيق المعلمة مي لتعليم المعاقين تم استخدام طرق البحث العملي ونموذج التصميم التعليمي وتحليل مناهج اللغة العربية لوزارة العربية لوزارة التعليم في الممكلة العربية السعودية, إن تطبيق المعلمة مي لتعليم المعاقين بسيط ويشمل على مجموعة من الخدمات الشاملة والتي يمكن ان تتحكم في جميع خصائص التطبيق بشكل كبير .



قدرات تطبيق المعلمة مي لتعليم المعاقين :
يشمل التطبيق على تجربة وقياس استخدام التطبيق في تعليم الطالبات الإعاقة الفكرية للمرحلة التأسيسية الأول الابتدائي في دراسة ميدانية وتشمل على رسالة ماجستير وأثبتت نتائجها وتحسين مستوى التحصيل الأكاديمي للطالبات وتطوير الجانب المعرفي واللغوي كما كان له أثر كبير في ارتفاع مستوى الدافعية للتعليم وتحسين مستوى التركيز وزيادة مدة الإنتباه وتحسين صورة الذات والثقة بالنفس والتحسن انعكس ايجابيا على زيادة مهارات التواصل والاستقبال سمعي والاقلال من السلوكيات السلبية الصفية وزيادة القدرة الاستقلالية والتوجيه الذاتي .



مميزات تطبيق المعلمة مي لتعليم المعاقين :

  • يمكن للاطفال خوض تحربة تعليمية مرحة ومدهشة لأطفالكم ويتعلمون بإستخدام تطبيق المعلمة مي ويمكن تلقاء أنفسهم في بيئة صفية تماثل الواقع .
  • يواكب التطبيق التطور التكنولوحي وتوظيف التقنية في التعليم وغثراء تحربة تعليمكن بإستخدام تطبيق المعلمة مي على الاجهزة .
  • يوفر لكم التطبيق جهودكم ويوفر مالكم ويوفر ايضا عليكم عناء البحث في متاجر التطبيقات على تطبيق تعليمي .
  • كل يوم يزيد عدد مستخدمين تطبيق المعلمة مي لتعليم المعاقين حتى أصبح من أهم وأفضل التطبيقات التي حازت على إعجاب الكثيرين من الناس .
  • يعد تطبيق المعلمة مي لتعليم المعاقين مجاني ويدعم العمل على هواتف الأيفون بجميع مواصفاته وكل يوم يزيد عدد مستخدمين التطبيق حتى أصبح من أفضل التطبيقات الحالية .

اترك رد